مقالات

كيفية اختيار فساتين البنات حسب العمر

دليل اختيار فساتين البنات بناءً على العمر

إن فساتين الأطفال من أكثر الملابس التي تختارها السيدات لأطفالها الصغيرة حتى تبدو كأميرة مثل أميرات ديزني، لذلك فمن المهم معرفة كيفية اختيار فساتين البنات حسب العمر حتى لا تبدو الفتاة بمظهر غير لائق بها أو أكبر من عمرها، لذا سيكون هذا المقال بمثابة دليل اختيار فساتين البنات بناءً على العمر.

دليل اختيار فساتين البنات بناءً على العمر

تعمل فساتين الأطفال على إبراز البراءة والجمال الطبيعي للأطفال الصغار، لأن تفاصيلها المتقنة وتصاميمها الأنيقة وألوانها الزاهية تضفي جمالا على جمال الطفلة وتعمل على ظهور الأطفال بشكل ساحر وجذاب وإظهار حيويتها ومرحها، لذا فيجب قراءة هذا المقال بتمعن لأنه دليل اختيار فساتين البنات بناءً على العمر والتي ستظهر أنوثة الفتاة بتصميماتها الكلاسيكية أو العصرية المختلفة.

نصائح لاختيار فساتين البنات حسب المراحل العمرية

من أهم قطع الملابس التي يجب أن تكون في خزانة كل مرأة هي الفساتين بكل تأكيد لأن كل طفلة تطمح لتظهر بإطلالة تشبه الأميرات، وتلك الفساتين تختلف تصميماتها وموديلاتها حسب كل موسم وتختلف ألوانها والنقوشات التي بها كذلك حتى تتناسب مع الأطفال الصغار و أذواقهم المختلفة، نستعرض الآن بعض النصائح التي تساعد كل أم في اختيار الفستان المناسب لعمر ابنتها الصغيرة:

  • يجب أن تكون فساتين الأطفال مصنوعة من مواد عالية الجودة و خامات مريحة وآمنة على بشرة الطفلة، مثل القطن أو الكتان وغيرها من الأقمشة الناعمة، ويفضل أن تكون الفساتين خالية من إكسسوارات كبيرة أو التي يسهل سقوطها حتى لا تبتلعها الطفلة.
  • يوصى الابتعاد عن الفساتين التي بها شرائط كثيرة أو متدلية حتى لا تتسبب في اختناق الطفلة من خلال اللعب بها باستمرار.
  • ينصح باختيار حجم فساتين الأطفال المناسبة مع أحجام ومقاسات الأطفال المختلفة حتى يسهل على الطفلة الحركة من خلاله بكل سهولة.
  • يفضل عند اختيار فساتين للأطفال من عمر شهرين لستة أشهر أن تكون واسعة قليلا للسماح للطفلة بالتحرك بكل أريحية، إذ أن الملابس الضيقة تعمل على انزعاج الطفلة من تلك الملابس.
  • يمكن شراء فساتين الأطفال المطبوعة عليها شخصيات ديزني أو الورود المختلفة التي تبرز حيوية وبهجة الطفلة الصغيرة.
  • يمكن اختيار فساتين مصنوعة من الستان أو الدانتيل أو غيرها من الأقمشة المشابهة عند الذهاب لمناسبات رسمية مثل حفلات الزفاف وغيرها.
  • يفضل عند شراء فساتين للأطفال الأخذ برأي الفتيات حتى يكونوا راضيين تماما عن تلك الفساتين وحب ارتدائه بشكل كبير، وذلك يعمل على تعزيز ثقتها بنفسها.

كانت هذه النصائح بمثابة دليل اختيار اختيار فساتين البنات بناءً على العمر، والآن نستعرض بعض من الفساتين المصممة خصيصا للأميرات الصغيرات حتى يظهرن بأفضل صورة لهن.

أفضل تصاميم فساتين البنات لك

من الواجب اختيار الفساتين المريحة والناعمة على جلد الطفلة كما ذكرنا سابقا، وهذا يقودنا إلى متجر العيسائي للأطفال الذي يقدم أفضل الملابس المصنوعة من أفضل الخامات وأجودها وتوفير ألوان مختلفة من التصميمات الجميلة التي تناسب كافة الأذواق، ويعمل بشكل كبير على توفير تشكيلة فساتين غاية في الجمال والتي تتميز بالتفاصيل الصغيرة والجميلة مثل الزهور والتطريزات البسيطة التي تضفي لمسات أنثوية جذابة على الطفلة من خامات وأقمشة مختلفة وناعمة مثل الساتان والشيفون والقطن وغيرها من الأقمشة المختلفة التي تجعله دليل اختيار فساتين البنات بناءً على العمر بحسب النصائح التي تناولناها سابقا، ومن تلك الفساتين هي:

فستان بناتي ملون طبقات واسع 2809

يعد فستان بناتي ملون مريح وعملي في آن واحد بفضل خامته المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة التي توفر الراحة التامة للطفلة، وهو فستان ناعم ملون طبقات ويناسب الحفلات والأعياد والمناسبات المختلفة، كما أنه يتوفر منه عدة مقاسات مختلفة بحيث يناسب من سن 2-10 سنوات لإرضاء اختيار الفتيات الصغار، فهو يتميز بأكمامه القصيرة وطوله ميدي يناسب أطوال البنات المختلفة، وتصميمه راقي جدا ويسهل ارتدائه و خلعه بكل سهولة، يمكنك تنسيقه مع حذاء باللون البيج الأنيق و إسوارة بنفس اللون حتى تحصل الطفلة على إطلالة غاية في الجمال.

فستان اطفال اورجنزا مشجر 860

إن فستان اطفال اورجنزا مناسب لجميع المناسبات المختلفة مثل حفلات الزفاف أو حفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات المختلفة، بفضل لونه الزهري الجميل وتصميمه المشجر الرائع والمصنوع من خامة مريحة وناعمة على جلد الطفلة وهي الاروجيزا الناعم، يتميز هذا الفستان بأكمام قصيرة ويأتي بورود على الخصر مع توفير حزام من الخلف لتحديد الخصر وابراز جمال الطفلة الصغيرة، كما أن طوله ميدي ويتوفر منه العديد من المقاسات المختلفة من سنتين حتى 12 سنة. يمكنك تنسيقه مع حذاء رقيق باللون الأبيض وطوق للشعر باللون الزهري لتحصل الطفلة على إطلالة لطيفة وراقية تلفت الانتباه في أي مكان.

فستان سهرة بناتي تيفاني S0896

إن فستان سهرة بناتي مناسب للسهرات وأعياد الميلاد والمناسبات المختلفة، فهو به كلفة لماع على الصدر بأكمام نازلة على الكتف كلوس باللون التيفاني الرائع، فهو فستان أنيق كلوش وشكل جذاب مع إضفاء النعومة على الفتاة، وطوله ميدي ومقاساته مختلفة حيث يمكنك أن تجد منه من سن 4-13 سنوات، ويمكنك تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأبيض حتى تتميز الطفلة بين الحضور.

إرشادات العناية بفساتين الأطفال

إن الفساتين المتوفرة لدى متجر العيسائي للأطفال مصنوعة من أجود أنواع الخامات التي تضمن لطفلتك الراحة التامة والأناقة في آن واحد، ومع ذلك يجب معرفة بعض النصائح التي تمكنك من الحفاظ على تلك الفساتين أنيقة وجميلة في كل مرة.

  • يوصى بقراءة تعليمات العناية الخاصة بكل فستان من خلال الملصق لمعرفة درجات الحرارة المستخدمة ونوع المنظف وغيرها من الإرشادات.
  • يوصى باستخدام مساحيق الغسيل المناسبة لبشرات الأطفال لعدم تحسسها.
  • يوصى بالابتعاد عن المبيضات أو المنظفات التي تحتوي على الكلور.
  • يوصى بغسل ملابس الأطفال وهي مقلوبة حتى لا تختلط الألوان مع بعضها البعض.
  • يوصى بغسل فساتين السهرات الخاصة بالأطفال بشكل يدوي.
  • يوصى باستخدام المياه الباردة أو الفاترة عند تنظيف ملابس الأطفال.
  • يوصى بتجفيف ملابس الأطفال أو الفساتين عن طريق تعليقها في الهواء الطلق.
  • يوصى بكي ملابس الأطفال مقلوبة وعلى درجة حرارة متوسطة.
  • يوصى بتعليق الفساتين في الخزانة والتأكد من عدم ثني طبقاته أو ما شابه حتى يظل في أحسن صورة له.

وفي الختام فقد كان هذا المقال دليل اختيار فساتين البنات بناءً على العمر و تعرفنا معا على بعض النصائح التي تساعد كل أم في الاختيار، كما أننا تعرفنا على خطوات العناية بتلك الفساتين حتى تدوم لأطول فترة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *