مقالات

دليل لاختيار الفستان المثالي للأعياد والحفلات

كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد

من المعروف أن الفساتين تظهر طفولة وجمال الطفلة وتعمل على إضفاء الأناقة والسحر في أي إطلالة، لذا يجب أن تهتم الأم بمظهر ابنتها الصغيرة وتعمل على تجديد الملابس للحصول على الأناقة التامة، و سيساعدك هذا المقال في معرفة كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد.

كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد

تعد الأعياد مناسبة مهمة لكل الناس باختلاف أعمارها، لذا فإن معرفة كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد تعتبر خطوة هامة لإظهار الطفلة في كامل أناقتها وحتى تشعر بالسعادة، تابع القراءة لنتعرف على تلك الخطوات:

  • ينصح بأن تكون الإطلالة بصورة عامة أنيقة وساحرة كاختيار الإطلالات المريحة والعملية، أو إطلالة كلاسيكية وتقليدية.
  • يفضل عند شراء ملابس العيد أن تكون الخامات متوافقة مع الطقس وحالة الجو، كاختيار الملابس الصيفية أو الخريفية الخفيفة أو الشتوية الثقيلة.
  • يجب أن تكون ملابس الأطفال مريحة في الدرجة الأولى واختيار الخامات والأقمشة التي تكون قابلة للتنفس و ناعمة على الجلد، والأقمشة الخالية من المواد الكيميائية الضارة لعدم تحسس جلد الطفل أو تهيجه، لذا فإن القطن والكتان يمتازان بالنعومة ولا تحدث أية حساسية للبشرة، وغيرها من الخامات المريحة الكثيرة.
  • يفضل أن تختار الملابس ذات مقاسات مناسبة لحجم ومقاس أطفالك، إذ أن الملابس الضيقة تكون غير مريحة بتاتا ويشعر الطفل بالتقييد من خلاله، وينصح باختيار ملابس سهلة الارتداء والخلع.
  • يفضل اختيار ملابس الأطفال الفاتحة نظرا لحب الأطفال للعب بالألوان والتراب مما ينتج حدوث البقع على الملابس، لذا فإن اختيار  الألوان الفاتحة والتي يمكن دمجها وغسلها في درجات حرارة عالية يسهل تنظيفها.
  • يحب الطفل أن يبدي رأيه عند شراء الملابس ويفضل للأم أن تسأله عن ذوقه في ما سيشتريه لأن ذلك يعمل على تعزيز ثقته بنفسه و يشعر بالتقدير والثقة بالنفس عند التسوق وكذلك سيحب ما سيرتديه.
  • يمكنك أثناء شراء ملابس الأطفال للعيد أن تقتني بعض القطع الأساسية التي يمكن مطابقتها وتنسيقها مع قطع أخرى في وقت آخر.

ولأن الأم تبحث عن الكثير من الفساتين في الأعياد والمناسبات لذا فمن المهم معرفة معايير اختيار الفساتين.

نصائح لاختيار فساتين البنات للمناسبات الخاصة

  • يفضل اختيار الفساتين المناسبة لعمر الأميرة الصغيرة، بحيث يتوسط بين الضيق والواسع ليسمح للطفلة بأن تتحرك بحرية مع ضمان التألق والأناقة.
  • يوصى بأن يكون الفستان مناسبا للمناسبة التي سيتم ارتداؤه فيها.
  • يفضل أن يكون الفستان مناسب لأسلوب الطفلة وأن تشعر بالراحة فيه.
  • يفضل شراء الفساتين المصنوعة من مواد عالية الجودة ومن خامات مريحة وناعمة.

وإلى الآن نكون قد تعرفنا على كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد والمناسبات الخاصة، والآن يجب الأخذ في الاعتبار مكان شراء تلك الملابس حتى تضمن الحصول على الخامات الأفضل مع ضمان استدامتها لأطول فترة ممكنة.

تصاميم فساتين الأطفال المثالية للحفلات والمناسبات

إن متجر العيسائي للأطفال يعد من المتاجر الموثوقة وذات علامة تجارية مرموقة تضمن لك الحصول على كل متطلبات الأطفال من ملابس وأزياء تنكرية وإكسسوارات غاية في الروعة والجمال، وكل ذلك مصنوع من خامات عالية الجودة و أقمشة مريحة وناعمة على بشرات الطفل المختلفة مع ضمان عدم حدوث تحسسات أو تهيجات مختلفة للجلد، كل ذلك وأكثر تجده في متجرنا الفاخر لمعرفة كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد والمناسبات المختلفة.

دليل شامل لاختيار الفساتين الأنيقة للأعياد

سنعرض الآن بعض من فساتين الأطفال المميزة والأنيقة التي تتوفر في المتجر لشراء ما يناسب ذوق الأميرة الصغيرة.

فستان سهرة بناتي موف طبقات بحزام اسود S0897

دع طفلتك تتألق مع فستان سهرة بناتي موف الأنيق والرائع الذي يمنحها إطلالة ناعمة وجذابة، يتوفر من هذا الفستان مقاسات مختلفة تناسب الأطفال من سن 2-10 سنة، وهو يناسب الحفلات وأعياد الميلاد والحفلات المدرسية بفضل لونه البنفسجي الجميل وتصميم كلوش طبقات مميز يبرز جمال الطفلة وأنوثتها، كما أن طوله مناسب ومثالي، يأتي الفستان مع حزام أنيق باللون الأسود الذي يحدد الخصر ويضفي أناقة، يمكنك تنسيق هذا الفستان مع حذاء رقيق باللون الأبيض الزاهي.

فستان سهرة بناتي لحمي S0894

يعد فستان سهرة بناتي لحمي واحدا من أفضل فساتين الأعياد والسهرات بناتي والذي يتوفر لدى متجر العيسائي للأطفال، حيث يعمل هذا الفستان على تألق الطفلة وإضافة رونق ولمسات من التميز والسحر بين الحضور والقدرة على جذب الأنظار بتلك الطلة الفريدة، فهذا الفستان مصمم خصيصا للأميرات الصغيرات المناسب للمناسبات المختلفة والقياسات المتوفرة منه تناسب الأطفال من سن 2-13 سمة، ويمتاز بالطول المثالي والوسع المطلوب حتى تتحرك الطفلة بكل أريحية، وهو مكون من عدة طبقات من الشيفون ولمسة من الإكسسوارات التي تم استخدامها لتزيين أطراف الفستان لتظهر كأميرة من أميرات ديزني وأكتاف الفستان مصممة من طبقات خفيفة من التل حتى تكتمل الإطلالة والحصول على رونق مميز بشريط من الفرو يحيط بالكتف والرقبة يضفي لمسة نهائية غاية في الجمال لهذا الفستان، ولونه بدرجة من درجات اللحمي الجذاب والذي يناسب مرحلة الطفولة بمزيد من التألق، ويمكنك العناية به بكل سهولة نظرا لأنه يتكون من العديد من الطبقات والأنواع المختلفة من الأقمشة سواء كانت الشيفون أو التل أو الستان لذا إليك الطريقة الخاصة التي يجب أن تتبعها حتى تحافظ على ذلك الفستان الرائع.

يجب أن يتم غسله بشكل يدوي والابتعاد تماما عن المياه الساخنة حتى لا يتعرض الفستان للانكماش ويفضل تركه في الماء البارد لمدة لا تقل عن خمسة دقائق مع إضافة الصابون الخفيف والمناسب، بعد ذلك يمكنك شطف الفستان بشكل سهل ولطيف وتثبيته على شماعة حتى لا تتكسر طبقاته.

فستان سهرة للبنوتات بطبقات تل تيفاني 893

فستان سهرة للبنوتات بطبقات تل يعد هذا الفستان مميز بألوان متناسقة وجميلة من اللون البيج مع التيفاتي الرائع مع الاهتمام بالتفاصيل بداية من نوع القماش وحتى لونه، فهو قطعة فريدة خاص بالأطفال، ويتوفر منه مقاسات مختلفة تناسب من سن 2-12 سنة، وطبقاته التل تظهر بشكل كلوش جذاب وبه طبقة من الستان لتزيين الجزء العلوي من الفستان ووجود الورود التي ترتكز أسفل منطقة الصدر، وطوله ميديم حتى يسمح للطفلة التحرك بشكل سهل وهو مناسب لكل الحفلات والأعياد، يمكنك تنسيقه من خلال ارتداء حذاء وحقيبة باللون الابيض والفضي وطوق للشعر بلون خامة التل لتظهر الفتاة في شكل أنيق وملفت، يمكنك العناية به بكل سهولة من خلال غسله مع تجنب فرك طبقاته ويفضل إزالة البقع عند حدوثها باستخدام مزيل البقع المناسب للتل، ويوصى بتخزينه في الخزانة وتعليقه في شماعة مبطنة والتأكد من تنظيم الطبقات بشكل منظم، يعد هذا الفستان الأكثر مبيعا بفضل شكله وتصميمه الأنيق والجذاب.

وفي الختام فقد كان هذا المقال بمثابة دليل لاختيار الفستان المثالي للحفلات وتعرفنا على كيفية اختيار فستان الأطفال المناسب للأعياد والمتجر الموثوق الذي يضمن أجود أنواع ملابس الأطفال، كما أننا تعرفنا على بعض الإرشادات الخاصة بتلك الفساتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *